رسمياً: سامسونغ تطلق جالكسي نوت 20 الترا Note 20 Ultra - DUNJUAN DY

اهم المواضيع

Post Top Ad

Ad

الأربعاء، 5 أغسطس 2020

رسمياً: سامسونغ تطلق جالكسي نوت 20 الترا Note 20 Ultra

بسبب الظروف الراهنة عقدت شركة سامسونغ على الإنترنت مؤتمراً لإطلاق الهاتف الرائد جالكسي نوت 20 الترا Note 20 Ultra




كما أطلقت الشركة أيضاً عدة هواتف اواكسسوارات، لكن جالكسي نوت 20 الترا Note 20 Ultra أخذ كل الاهتمام لعتادة القوي وطبعاً السعر المرتفع.

يأتي الهاتف شبيها جدا بسلفه جالكسي اس 20 الترا S 20 Ultra إلى حدٍ ما حيث أن الهاتف يأتي بإطار من الألمونيوم وظهر زجاجي لماع مقاوم والصدمات للخدوش وأنه أول هاتف سيحتوي على طبقة Gorilla Glass Victus والذي سيكون أقوى ويحتمل الصدمات القوية جراء السقوط على الأرض وسيكون أكثر بمرتين مقاوماً للخدش من الإصدارات السابقة.





الشاشة تشغل الحيز الأكبر من الواجهة مع وجود كاميرا أمامية بأعلى المنتصف كما أن المستشعرات للضوء وسماعة المكالمات بأعلى الإطار العلوي بحجم صغير ومخفي.




وفي الجهة الخلفية في إطار مستطيل بارز توجد الكاميرات الخلفية مع فلاش والمايكروفون ومن الأعلى منفذ تركيب لشريحتي اتصال والذاكرة الخارجية مع مايكروفون أيضاً.

من الأسفل منفذ USB TypeC 3.1  وسماعة خارجية وقلم S Pen ومايكروفون للمكالمات أيضاً.

من اليمين أزرار التحكم بالصوت وأسفلهم زر التشغيل وجاء مستشعر البصمة مدمجاً بالشاشة، ويأتي الهاتف مقاوماً للمياه والغبار بمعيار IP 68 ونوع الشاشة Dynamic AMOLED منحنية الأطراف مع انحاء أقل ملحوظ مقارنة بالهواتف السابقة وبمقاس 6,9 إنش ودقة QuadHD+ وكثافة بكسل 508 بكسل في الانش الواحد وأبعاد 20:9  وتأتي الشاشة بمعدل تحديث 60 هيرتز بدقة QHD+ و 120 هيرتز بدقة FHD+  ، مع سطوع وتشبع ألوان ملحوظ .



أما المواصفات الداخلية فسيأتي بخيارين للمعالج:
الأول SnapDragon 865+ من كوالكم بثماني أنوية وسرعة 3,9 GHrz في الأداء العالي.
 والثاني Exynos 990 من سامسونغ أيضاً بثماني أنوية وسرعة 2,73 GHrz في الأداء العالي.

مع سعة رام 12 GB وذاكرة تخزين 256/512 GB مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتى 1 GB.

ومن أهم ما يميز سلسة النوت هو القلم حيث قامت سامسونغ بتطويرة بتقينة التعلم العميق كما يمكن استخام القلم بدون لمس الشاشة مباشرة لبعض المهام من خلال حركات في الهواء.

الكاميرات الخلفية الأولى بدقة 108 ميغابكسل وفتحة عدسة 1,8 مع مثبت بصري أما الكاميرا الثانية بدقة 12 ميغابكسل وفتحة عدسة 3,0 للتقريب البصري حتى 5X و دمج بين التقريب الرقمي و البصري يصل حتى 50X ، أما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميغابكسل وفتحة عدسة 2,2.

الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 10 ميغابكسل وفتحة عدسة 2,2 بتقنية DualPixel ومن الممكن التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية 

يمكن التقاط فيديو من الكاميرات الخلفية بدقة 8K بـ 24 fps إطار بالثانية أو بدقة FHD بمعدل إطارات 240 fps  كما هو من الممكن إختيار الصوت بنظام ستيريو إما من الأمام أو من الجوانب.

وتأتي البطارية بسعة 4500 ميللي أمبير غير قابلة للإزالة وتدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 9 واط  والشحن السريع بقدرة 45 واط إلا أن الشاحن المرفق مع الهاتف بقدرة 25 واط فقط 

وسيتوفر الهاتف بألوان : الأسود والنحاسي والأبيض

الأسعار: نوت 20 ألترا 12 غيغا رام ابتداءً من 1300$  
وسيتوفر في الأسواق ابتداءً من 21 أغسطس آب 2020


#Samsung #SamsungEvent  #Note20ultra #Samsung #Android #Note20 #Note20Ultra #SPen #Smartphone #Specifications  #Camera  #تقنية #حدث_سامسونج #سامسونغ 


المصدر: سامسونغ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad